quds

القُدسُ .. من للقُدسِ إلا أَنْتْ

Login
Login
Please wait, authorizing ...

بهجة الاسرار ومعدن الانوار في مناقب الباز الاشهب - الشيخ عبد القادر الكيلاني

1445 التحميلات

بهجة الاسرار ومعدن الانوار في مناقب الباز الاشهب - الشيخ عبد القادر الكيلاني

من أهم الكتب والمصادر الصوفية، حيث تحدث عن سيرة الشيخ عبد القادر الجيلاني . وتوجد منه عشرات المخطوطات في العالم، وله طبعات تجارية عده، وقام بدراسته وتحقيقه جمال الدين فالح الكيلاني ، وراجع العمل عماد عبد السلام رؤوف، ولقاء الطائي، ومحي هلال السرحان ونبيلة عبد المنعم داود ونصير العبود ، بمعهد التاريخ العربي والتراث العلمي.

وهو من أهم المصادر الصوفية، حيث تحدث عن مشائخ الطريقة القادرية. توجد منه عشرات المخطوطات في العالم، وطبع طبعات تجارية عديدة، وتمت دراسته وتحقيقه كرسالة ماجستير من قبل الباحث :د/ جمال الدين فالح الكيلاني وباشراف الدكتور عماد عبد السلام رؤوف والدكتورة لقاء الطائي، ونوقش من قبل الدكتور محيي هلال السرحان والدكتورة نبيلة عبد المنعم داود والدكتور نصير العبود، بمعهد التاريخ العربي والتراث العلمي للدراسات العليا.,i,علي بن يوسف بن حريز بن معضاد اللخمي، أبو الحسن، لشطنوفي: عالم بالقراآت، كان شيخ الديار المصرية في عصره. من فقهاء الشافعية. أصله من البلقاء بالشام، ومولده ووفاته بالقاهرة. له " بهجة الاسرار ومعدن الأنوار - ط " في أخبار الشيخ عبد القادر الجيلي ومناقبه.

اسم الملف: بهجة الاسرار ومعددن الانوار في مناقب الباز الاشهب - الشيخ عبد القادر الكيلاني.pdf
حجم الملف: 5.61 MB
عدد الزيارات: 4225 عدد الزيارات
التحميل: 1445 مرة / مرات

إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر، يرجى مراسلتنا على البريد sooqukaz@gmail.com وسنقوم بحذف الرابط فوراً.